lundi 24 juin 2019

الربح المضمون من الانترنت

الربح المضمون من الانترنت


شرح شامل لموقع microworkers

ما هو Microworkers؟

Microworkers هو مبتكر برنامج على شبكة الإنترنت الدولية التي تربط بين أصحاب العمل والعمال من جميع أنحاء العالم. نهج الفريد في بلدنا الضمانين Employers أن مهمة تدفع مهمة فعل بنجاح، في حين أن العمال الذين أنهوا بنجاح بالوظيفةأعظم يتم دفعه.

المهام الموكلة إلى العمال ودفع ثمنها من قبل أرباب العمل بسيطة وسريعة، معظمهم من الانتهاء منها في بضع دقائق، ومن ثم، فهي تسمى "microjobs". وتشمل هذه المهام استخراج البيانات، التفئيت بيانات، بيانات العلامات علامات، بيانات، بيانات مطابقة، تحليل المشاعر، الحدث التسلسل، مقارنة المحتوى الصوتي، وبمضمونها التقييم، إستبيانات، الدراسات البحثية، تطبيق اختبار وغير ذلك الكثير.

Microworkers وانضمامهمعلى مجاني، وهو الموقع الدولي، أي شخص من أي بلد يمكن أن يكون عضوا.

من هم أرباب العمل؟
أي شخص يمكن أن يكون Employer. إذا كنت تملك التجارية على شبكة الإنترنت، وهو شريط فيديو بثته قناة أو ببساطة للإحالات عن حاجة المفضلة لديك Microworkers برنامجينرئيسيين، بالتأكيد هو مكان تأتي صغيرة أبديتموها المهام الموكلة إلى عشرات الآلاف من العمال العاملين الذين مستعدون دائما على إنجاز عملك.

سواء كنت تحتاج إلى حركة المرور على موقعك أو التعليقات أو ألف وظيفة جديدة للمدونة، الإشارات المرجعية أو حينتعشق للحصول على فيديو تريد أن تكون شعبية، أو اختبار واستعراض على طلبات جديدة استئجار العمال من برنامجنا يضمن لك بسرعة معقولة، ومن أعلى نتائج جيدة.

الذين هم العمال؟
أي شخص يمكنه أيضا أن يكون العامل. يمكنك أن تكون أمي في البيت، وهو طالب بحاجة إلى تقديم المزيد من إنفاق المال، أو إذا كنت مجرد حب مساعدة الآخرين، مما يجعل بعض النقود الإضافية في موازاة ذلك، هذا هو المكان المناسب لك. Microworkers وانضمامهمعلى، كعامل لا يعني أنك تستخدمهن الموقع. وبدلا من ذلك، سوف تكون يعمل عامل حر. مع ذلك، يمكنك العمل بنفس القدر أو قدر ما تريد. وفي الوقت نفسه وyour إمكانية تحقيق هو أيضا لأنك لا يمكن أن تقبل جميع الوظائف كنت تعتقد أنك قادر على الانتهاء، والحصول على دفع ثمنا لها.

يمكنني أن يكون العامل وصاحب العمل في نفس الوقت؟
التوقيع على الإطلاق، حتى يسمح لك Microworkers تتخذ "microjobs". وفي الوقت نفسه، عندما يكون لديك مشاريع (الحملات) كنت ترغب في الطويل، يمكنك استخدام الحساب نفسه للقيام بذلك. يمكنك ببساطة أن انقر على بدء حملة الخيار، وما بعد وظيفتك. والأكثر من ذلك، يمكنك استخدام وحصائل بك، كعامل لتمويل حملة لديك رب العمل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

ربح المال من الانترنت

افضل طرق الربح من الانترنت 2019 هل تبحث عن  الربح من الانترنت فى 2019  بشكل دائم وحقيقى؟ انا لا أشك فى اجابتك اطلاقا! لدى نفس الرغب...